هاني ضاحي خلال انتخابات نقابة المهندسين
هاني ضاحي خلال انتخابات نقابة المهندسين


ضاحي في حالة فوزي سأعمل على تطوير النقابة

نرمين سليمان- هشام خالد السيوفي

الجمعة، 02 مارس 2018 - 03:37 م


قال المهندس هاني ضاحي المرشح على مقعد النقيب العام المهندسين إنه  في حالة فوزه سيعمل على استكمال الخدمات المتعلقه بالمعاش للمهندسين، 
وتدريبهم وفتح مجالات عمل لهم .
وأشار ضاحي "رغم التجاوزات التي تمت من عدم تنفيذ حكم قضائي بوقف الانتخابات الفرعية من النقابة إلا أن العملية الانتخابية تسير على خير، وأنه سيكون هناك تعاونا كبيرا مع الجميع لخدمة أعضاء النقابة

جدير بالذكر أنه سيتم اليوم اختيارالنقيب العام والأعضاء المكملين لمجلس النقابة العامة، في المرحلة الثانية من الانتخابات، التي تجرى على مستوى الجمهورية.

كما تجرى اليوم أيضًا جولة الإعادة بين رؤساء النقابات الفرعية، ممن لم يحصل بينهم أحد المرشحين على 50% من الأصوات الصحيحة للحاضرين، وعلى رأسها انتخاب رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.
وتجرى الإعادة بين المرشحين على منصب النقيب فى حالة عدم حصول أحد المرشحين على 50% من الأصوات الصحيحة للحاضرين؛ يوم 9 مارس المقبل.
ويتنافس على منصب النقيب المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق رئيس قائمة مهندسون في حب مصر، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين الحالي والمرشح دورة ثانية، والمهندس مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة