اللواء هشام ابو سنة نقيب مهندسي القاهرة أثناء الإدلاء بصوته
اللواء هشام ابو سنة نقيب مهندسي القاهرة أثناء الإدلاء بصوته


أبو سنة : تقدمت لـ«لعليا» بوقف الانتخابات الفرعية

نرمين سليمان- هشام خالد السيوفي

الجمعة، 02 مارس 2018 - 04:17 م

قال اللواء هشام أبو سنة نقيب مهندسي القاهرة، والمرشح على نفس المنصب في انتخابات التجديد النصفى للنقابة المهندسين ، إنه  اللجنة العليا للانتخابات رفضت تنفيذ حكما بوقف انتخابات المرحلة الأولى والإعادة بينه وبين محمد عبدالغني وأيضا نتائج الشُعب.

وأشار أبو سنة انه  توجه لعمل محضر ضد اللجنة العليا بسبب مخالفتها الحكم القضائي، ومع ذلك أدلى بصوتهفي الانتخابات.  

 وأضاف "نحن نعمل على خدمة  أبناء المهنة دون أغراض شخصية، ونعمل على حل المشكلات المتراكمة، وتحسين أوضاع العاملين بالمهنة، وسنركز على خلق آلية لرفع كفاءة المهندس، مع التدريب الدوري على متغيرات سوق الإنشاءات فى العالم، وكذلك تأهيل الخرجين وصغار المهندسين لسوق العمل، والتدريب على العمل الاحترافي، والذى يختلف عما تم دراسته فى الكليات".

وشدد أبو سنة، على ضرورة التركيز على وضع قوانين منظمة تعمل على حل المشكلات المزمنة التى تواجه المهندسين ودفعهم نحو رفع الأداء، وأشار  إلى أهمية رفع خبرات المهندس فى كيفية إدارة المشروعات والعقود باحترافية، للحفاظ على حقوقه، وضمان تنفيذ المشروعات بأعلى جودة وأقل تكلفة، بالإضافة إلى تحسين الجانب الاجتماعي من المعاشات والتكافل.

جدير بالذكر أنه يتم اليوم اختيارالنقيب العام والأعضاء المكملين لمجلس النقابة العامة، في المرحلة الثانية من الانتخابات التي تجري على مستوى الجمهورية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة