سلوى محمد علي
سلوى محمد علي


سلوى محمد علي تثير الجدل بمشهد في «بلاش تبوسني»

أحمد السنوسي

الجمعة، 02 مارس 2018 - 04:42 م

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "بلاش تبوسني" على "فيسبوك"، مشهدًا من الفيلم أثار جدلا واسعا بين متابعي الصفحة، تنتقد فيه الفنانة سلوى محمد علي النظرة المجتمعية السلبية للقبلات، في الوقت الذي لا يلقى العنف النظرة نفسها.

 

وتدور أحداث الفيلم داخل كواليس تصوير فيلم جديد، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه، نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

 

وأثار الفيلم، جدلاً واسعا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقدمتين إعلانيتين حققتا حوالي مليوني مشاهد، ومن بين أكثر ما لفت النظر موضوع الفيلم الجريء، بالإضافة إلى ظهور المخرج الراحل محمد خان بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث الفيلم، وظهور ياسمين رئيس وسوسن بدر بالحجاب.

 

"بلاش تبوسني"، بطولة الفيلم ياسمين رئيس، ومحمد مهران، وسلوى محمد علي، وعايدة رياض، إضافة إلى النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، فضلا عن مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وإنتاج مشترك لشركات "ميدل وست"، و"ويكا للإنتاج والتوزيع"، و"MAD Solutions"، وتوزيع شركة "MAD Distribution".


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة