انتخابات نقابة المهندسين
انتخابات نقابة المهندسين


مُرشحة تطالب نقيب المهندسين بأخذ إجازة لضمان نزاهة الانتخابات

نرمين سليمان- هشام خالد السيوفي

الجمعة، 02 مارس 2018 - 05:27 م

قالت المهندسة صباح مشالي، المرشحة عضو مكمل لشعبة كهرباء ضمن قائمة «مهندسون في حب مصر»، بانتخابات نقابة المهندسين، اليوم، إنه من المفترض أن يأخذ النقيب العام لنقابة المهندسين المهندس النبراوي، إجازة شهر حتى تتم الانتخابات بنزاهة وحيادية بدون ضغوط على الأعضاء.

وأضافت "اليوم هو عيد بالنسبة بالنقابة بالرغم من التجاوزات التي حدثت مثل تعين إداريين في متابعة الانتخابات".

وأشارت إلى ضرورة التركيز على وضع قوانين منظمة تعمل على حل المشكلات المزمنة التي تواجه المهندسين ودفعهم نحو رفع الأداء، لافتة الى أهمية رفع خبرات المهندس في كيفية إدارة المشروعات والعقود باحترافية للحفاظ على حقوقه وضمان تنفيذ المشروعات بأعلى جودة وأقل تكلفة .


وأوضحت أن رفع كفاءة المهندسين ضرورة مُلحة كونهم عاملاً رئيسياً في قيادة  قاطرة التنمية في مختلف المجالات وضعف الكفاءة سيوثر على حركة التنمية المنشودة .


وأشارت الى أن النقابة ركزت دورها فى السنوات الماضية على الجوانب الاجتماعية، ولم يتم التركيز على الجوانب المهنية، مشيرة الى أنه سيتم التركيز على تحسين الجانب الاجتماعي من المعاشات والتكافل وغيرها.


جدير بالذكر أنه يتم اليوم اختيار النقيب العام والأعضاء المكملين لمجلس النقابة العامة في المرحلة الثانية من الانتخابات التي تجري على مستوى الجمهورية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة