المصريين الأحرار
المصريين الأحرار


حزب المصريين الأحرار ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي بسفاجا

أ ش أ

الجمعة، 02 مارس 2018 - 10:07 م

نظم حزب (المصريين الأحرار) بمدينة سفاجا، مساء اليوم /الجمعة/، مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور نخبة من كبار القيادات السياسية والشعبية، وبرلمانيين سابقين بالبحر الأحمر.


وقامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بعرض فيلم وثائقي عن انجازات الرئيس خلال السنوات الأربع الماضية، والتي تناولت تصحيح الأوضاع على أرض مصر في مختلف المجالات، وتنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة، وتحسن الوضع الاقتصادي والأمني وعودة مصر إلى مكانتها الطبيعية في المنطقة، بجانب مشروعات الإسكان، وشبكة الطرق.


كما تناول المؤتمر الدور البطولي للقوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب وتطهير البلاد، وأكد الحضور تضامنهم ووقوفهم خلف القيادة السياسية لاستكمال الإنجازات والمشروعات.


وقال أمين حزب المصريبن الأحرار بسفاجا أبوالحسن الجالس، إن الانتخابات المقبلة سوف تشهد ملحمة وطنية من أبناء الوطن بكافة طوائفه، والذين سيحتشدون أمام اللجان، ليعلنوا للعالم أجمع أن الشعب المصري خلف القيادة السياسية صفا واحدا لبناء الوطن.


وقال أمين تنظيم حزب (المصريين الأحرار) بسفاجا هاني عطيتو، على هامش المؤتمر، إن الحزب يعمل على حشد الناخبين إلى اللجان الانتخابية، حيث يتم دعوة وتوجية الناخبين من خلال حملات ومؤتمرات الحزب إلى النزول إلى اللجان للمشاركة في العملية الانتخابية، مشيرا إلى دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة