وزارة الرياضة تطلق فعاليات اللقاء الرياضي المجمع لمراكز الرواد بالأقصر
وزارة الرياضة تطلق فعاليات اللقاء الرياضي المجمع لمراكز الرواد بالأقصر


وزارة الرياضة تطلق فعاليات اللقاء الرياضي المجمع لمراكز الرواد بالأقصر

محمد عادل سالم

الجمعة، 02 مارس 2018 - 10:32 م

 

انطلقت عصر اليوم الجمعة على ملاعب المدينة الشبابية،بمحافظة الاقصر فاعليات اللقاء الرياضي المجمع لمراكز الرواد ، والذي يقام تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وتنظمة الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية برئاسة اللواء محمد نور.

يقام اللقاء خلال الفترة من ١ الي ٤ مارس، بمشاركة ١٨٠ يمثلون مراكز رواد ل ٩ محافظات هي " بني سويف، المنيا،سوهاج،أسيوط، قنا، البحر الاحمر، الوادي الجديد، أسوان،الاقصر"

وصرحت كوثر سليم مدير إدارة المشروعات ان هذا اللقاء يهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال الممارسة الرياضية، وتقييم مراكز الرواد بالمحافظات، وزيادة عدد المستفيدين التي تتخطى أعمارهم ال ٤٠ عاما بمحافظات الجمهورية المختلفة.

وأوضحت كوثر سليم ان اللقاء يضم عدد من الالعاب والمسابقات هي تنس الطاولة، وخماسيات كرة القدم، والكرة الطائرة، لافتة الي ان المنافسات ستستمر الى يوم 4 مارس.
 
ومن جانبه أكد حفني بركات مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الاقصر، ان هذا اللقاء هو تظاهره رياضية يهدف الاهتمام بممارسة الرياضة، وتحقيق التواصل والتعاون بين مختلف المشاركين من محافظات الجمهورية، وهذا يعكس من الدور المجتمعي للرياضة.

وقدم "مدير مدرية الشباب والرياضة بالاقصر" الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، الذي دائما يسعى لتوفير كل الدعم من اجل النهوض بالرياضة في صعيد مصر.

شارك في تنفيذ المشروع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الاقصر، ويشرف على التنفيذ أحمد حسان مدير إدارة الاحتفالات بوزارة الرياضة، وصلاح رشوان وكيل المديرية للرياضة بالأقصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة