الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي بالقليوبية

أ ش أ

الجمعة، 02 مارس 2018 - 11:39 م

طالب المشاركون في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية ، مساء اليوم الجمعة، مواطني وأهالي المحافظة بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وأكدوا- خلال المؤتمر الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب بدائرة كفر شكر وطوخ وقليوب بالمحافظة- دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، مشيرين إلى ضرورة توعية المواطنين بإنجازات الرئيس السيسي في الفترة الرئاسية الأولى.


وقال المشاركون ، إن مصر تتعرض لمؤامرات ومخططات خارجية تستهدف هدم الدولة المصرية، وأن هذه المخططات ستفشل بفضل تكاتف الشعب المصري والتفافهم حول القيادة السياسية ووعيهم بما تقدمه الدولة من إنجازات على أرض الواقع لخدمة أبنائها. 


وأشاروا إلى أن العالم أجمع يترقب الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر ويجب أن يشاهدوا عظمة الشعب المصري من خلال المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات وخروج الجميع للإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع.


وأكدوا المشاركون :"أننا وصلنا إلى بنية تحتية لم نصل إليها من قبل وأن المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو حق لكل مواطن مصري ويجب علينا الخروج إلى صناديق الاقتراع ليرى العالم أجمع أن مصر قوية بشعبها وتقف وراء رئيسها لاستكمال باقي المشروعات القومية الكبرى التي شهدتها البلاد".


من ناحية أخرى، نظمت مؤسسة (بكرة لينا.. مصر أولا وأخيرا) ماراثون رياضي شارك فيه العشرات من شباب مدينة كفر شكر تحت شعار (انزل وشارك) للدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول لصناديق الاقتراع.


وأكد المشاركون في الماراثون، أهمية المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها واجب وطني، مشيرين إلى أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديات التي تواجهها البلاد.


وحث المشاركون على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس في فترة حكمه الأولى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة