النائبة أنيسة حسونة
النائبة أنيسة حسونة


فيديو.. «أنيسة حسونة» تكشف تفاصيل رحلتها مع مرض السرطان

رضا خليل

السبت، 03 مارس 2018 - 12:59 ص

كشف الكاتبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب عن أصعب موقف مرت به خلال رحلتها مع السرطان قائلة: "شعرت بمشاعر مختلفة خلال الفترة الأخيرة" لذلك أطلقت مبادرة "أحضن أمك وابنك وبنتك"، حتى لا أحد يشعر بالتقصير بعد فقدان الأم .

وأضافت "حسونة" خلال لقائها في برنامج "بابا الخلق"، المذاع على قناة  «النهار» اليوم الجمعة 2 مارس أن أصعب لحظات مرت بها خلال الفترة الأخيرة هو شعورها لفقدان أولادها وأحفادها.

وأشار إلى أن تلقت المرحلة الأخيرة من العلاج، وهي سعيدة جدا ببناتها وأحفادها وتعتبرهم هدية من الله ولا تتمنى أن ترى هذه اللحظات مرة أخرى، وإنها تطلب من أسرتها أن يتذكروا دائما ابتسامتها.
 
وتابعت: "أوصت أولادها الآن بأن يتواصلوا معها بشكل مستمر" مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى إنجلترا لعمل تحاليل طبية للتأكد من إصابتها بالسرطان كانت تتمنى أن التحاليل تكون خطأ، وعندما تأكدت من إيجابيتها شعرت بالانهيار ولكنها قررت الصمود أمامه لمقاومة المرض.

وشددت "حسونة" على إنها وجدت نفسها في العمل كمدير تنفيذي سابق لمؤسسة مجدي يعقوب، حيث حققت رغبتها في مساعدة الأسر الفقيرة قائلة: "حطيت روحي في مؤسسة مجدي يعقوب، وأبلغت من سكرتيرتي بأني ممنوعة من دخول المكتب"، مؤكدة أنها أُجبرت على ترك مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب وحزنت حزنًا كبيرًا لتركها المكان المحبب لقلبها.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة