تعرفي على أفضل أوقات لقص الشعر
تعرفي على أفضل أوقات لقص الشعر


تعرفي على أفضل أوقات لقص الشعر

منى إمام

السبت، 03 مارس 2018 - 10:32 ص

قالت خبيرة طاقة المكان د. مها العطار إنه حسب التوقيت الرسمي ينتهي التأثير السلبي للقمر في الساعة 12 ظهر اليوم على الكائنات الحية.

لذلك ينصح بعد انتهاء هذه التفاعلات وبداية هدوء الجسم ودخوله في المرحلة الجديدة من الطاقة أن يتم تهذيب العناصر المتفاعلة في النمو مثل الشعر، الأظافر، الأسنان، بالقص والتهذيب والخلع كذلك عمل الحجامة وإخراج الدم الفاسد من الجسم بعد هذه التفاعلات .

وأوضحت أن اليوم هو أول يوم في الشهر القمري مع البداية الحقيقية للطاقة في العام الصيني الجديد حيث كان هناك الكثير من التوترات والتعب والمشكلات عند بعض الناس من عناصر الخشب والمعدن والنار والتي انتهت أمس ويبدءون في حصد الأفراح والمكاسب بداية من هذا الشهر وانتهاء التعب والمشاكل .

وأشارت إلي إنه تبدأ مرحلة المعاناة لأصحاب عنصر الأرض لتصادم عناصرهم مع عناصر هذا العام يستثنى من هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون الطاقة في الدفاع كذلك الأشخاص من عنصر الماء في حالة من التوازن والتوسط والاعتدال هذا العام .

وأكدت على أن أفضل الأوقات لقص الشعر بعد الثلاث أيام البيض أى بعد يوم 15 من الشهر الهجري أو القمري من كل شهر لأن الهرمونات في جسم الإنسان وخاصة الأنثى تتعرض للتغيير في هذا اليوم فمن المفضل قص الشعر خلال الثلاث الأيام التالية لمنتصف الشهر العربي .

لا تنسى أن هناك طريقة للتخلص من بقايا الإنسان مثل الشعر، والأظافر، والجلد بطريقة متوازنة مع الطبيعة، ولا يجب التخلص منها في القمامة، حتى لا نفقد بعض من طاقة الجسم، ولكن يجب أن نضعها في الأرض، مثل زراعة النبات وهى رمز للخصوبة والنماء في علم الطاقة الذي يتفق مع كل الأديان والعقائد القديمة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة