هيثم فاروق
هيثم فاروق


عبر "بوابة أخبار اليوم"..

نجم مصر السابق يوجه رسالة لـ«كوبر» قبل كأس العالم

عمر البانوبي

السبت، 03 مارس 2018 - 11:33 ص

وجه هيثم فاروق مدافع فينورد روتردام الهولندي ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، قبل خوض المباريات التحضيرية للمشاركة في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

وشارك هيثم فاروق، مع منتخب مصر للناشئين في نهائيات كأس العالم بكندا عام 1987، كما شارك في أولمبياد برشلونة مع المنتخب الأولمبي عام 1992، ولعب العديد من المباريات الدولية مع منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية لمدربين كبار من بينهم الراحل محمود الجوهري، والهولندي نول دي راوتر، وفاروق جعفر، ومحسن صالح.

وقال فاروق في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن منتخب مصر لم يخض أي مباراة قوية منذ مواجهة الكونغو في الثامن من أكتوبر الماضي، أي ما يقرب من 5 أشهر، واكتفى الجهاز الفني للمنتخب بمتابعة مباريات الأندية وكذلك المحترفين.

وأضاف نجم منتخب مصر السابق:" رسالتي لكوبر الآن أن يستغل مواجهتي البرتغال واليونان ليلعب بالتشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباريات نهائيات كأس العالم، لأنه لم يعد هناك وقت للتجربة".

واستطرد :"بلجيكا اختارتنا لأنها ستواجه تونس في مجموعتها بالمونديال، ويريدون التعرف على المنتخبات العربية في شمال أفريقيا، وهو نفس المنطق الذي تتم به اختيار المباريات الودية قبل نهائيات كأس العالم".

واختتم هيثم فاروق:" أتمنى أن يحقق منتخب مصر الاستفادة المثلى من مواجهات البرتغال واليونان وبلجيكا، على الرغم من عدم تأهل اليونان مثلا إلى المونديال، إلا أنها ستكون مواجهة مفيدة على المستوى البدني للاعبي منتخب مصر، وكذلك اختبار مدافعي الفراعنة أمام دي بروين ولوكاكو جيد جدًا قبل مواجهة سواريز وكافاني مع أوروجواي في المونديال".
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة