مؤتمر لدعم الرئيس السيسي بالدقهلية
مؤتمر لدعم الرئيس السيسي بالدقهلية


عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي أنقذ مصر من خطر التقسيم

حازم نصر

السبت، 03 مارس 2018 - 12:46 م

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالدقهلية برئاسة المحاسب طارق عبد الهادي، اليوم السبت 3 مارس، مؤتمرًا حاشدًا بمدينة بلقاس لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، حضره أكثر من 30 عضوًا بمجلس النواب. 

جاء ذلك بالتنسيق مع المهندس يسري المغازي والمحاسب وحيد قرقر عضوا مجلس النواب، وشهد المؤتمر د. الهلالي الشربيني، وزير التعليم السابق، الذي أكد أن «المؤامرة على مصر من قبل أطراف خارجية وداخلية لا تزال قائمة وأن النزول للتصويت في الانتخابات ضرورة من أجل مستقبل هذا الوطن».


وأكد «الشربيني» على أن الرئيس السيسي نجح ومعه أبطال الجيش والشرطة البواسل في  حماية أمن الوطن والعبور به لشاطئ الأمان لكن على أبناء الوطن مواصلة دعم تلك الجهود بالحشد والنزول للصناديق  من أجل مستقبل الأجيال القادمة ولتكون رسالة للعالم بأسره عن مدي التفاف الشعب حول قائده.


من جانبه، قال وحيد قرقر إن الرئيس السيسي أنقذ مصر من خطر التقسيم الذي كان يتهددها  خلال العام الأسود من حكم الرئيس المعزول معربا عن ثقته في أن النزول لصناديق الانتخابات سيفوق جميع التوقعات.

 

وأضاف يسري المغازي، أن «المرأة المصرية ستواصل دورها الوطني في الحشد للانتخابات القادمة». فيما حذرت د. هبة هجرس، من أن تترك لجنة واحدة بدون حشد في التصويت حتي لا يستغلها المتربصون بالوطن.

 

وأعرب المشاركون في مؤتمر نقابة المهن العلمية بطلخا أمس عن دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات القادمة.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة