هاني أبو ريدة وكوبر وجهازه المعاون
هاني أبو ريدة وكوبر وجهازه المعاون


كواليس أزمة «كوبر» مع «الجبلاية» بسبب تعديلات الجهاز الفني

عمر البانوبي

السبت، 03 مارس 2018 - 12:47 م

 

أجل المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، فكرة تقديم طلب رسمي لإضافة مدربين للجهاز الفني للفراعنة بعد علمه بوجود اتجاهات معارضة له داخل مجلس إدارة الجبلاية.

 

يدرس كوبر حاليا الاستعانة بمدرب مساعد جديد وهو مواطنه الأرجنتيني جوستافو سيفيرو، وكذلك محلل أداء يتواجد في مدرجات مباريات منتخب مصر في المونديال، بعد الموافقة على طلبه بالاستعانة بخبير تغذية إنجليزي في وقت سابق.

 

بدأت علاقة سيفيرو كوبر، حين لعب وتدرب تحت قيادته في ريال مايوركا الإسباني عام 1998، وبعد اعتزاله في العام 2005، عمل مساعدًا له في نادي بارما الإيطالي.

 

ويتحفظ بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلبات الخواجة الأرجنتيني بسبب وجود 3 مساعدين له ضمن الجهاز الفني بتشكيله الحالي وهم محمود فايز وفانتا جوزي وأسامة نبيه، كما أن خزينة الجبلاية ستتحمل ما يزيد على 30 ألف دولار نظير استقدام الثنائي الذي يفكر كوبر في طلبه بخلاف رواتب الجهاز الفني الحالية.

 

ويرغب كوبر في تأجيل إرسال طلب رسمي بخصوص المدربين الجدد حتى يلتقي رئيس اتحاد الكرة المهندس هاني أبو ريدة، للتفاهم بشأن هذا الثنائي وتفادي الصدام مع أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

 

ومن المنتظر أن يحسم كوبر قراره مع أبو ريدة قبل انطلاق معسكر مارس والذي يبدأ يوم 20 من الشهر الحالي ويستمر لمدة أسبوع في مدينة زيوريخ السويسرية ويشهد مواجهتين وديتين للفراعنة أمام البرتغال واليونان.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة