ياسمين النرش
ياسمين النرش


ننشر التفاصيل الكاملة بـ..

محاكمة «ياسمين النرش» في حيازة المخدرات ..غدًا

عبدالعال نافع

السبت، 03 مارس 2018 - 03:17 م

قررت الدائرة 13 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل إعادة محاكمة ياسمين النرش، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، في إعادة محاكمتها على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، لجلسة غدا الأحد لحضور المحامى الأصيل بالقضية.

 

وحضرت النرش، إلى المحكمة لإخلاء سبيلها، كما حضر معها محاميها، وبعض أقاربها، وحضر شاهدي إثبات الواقعة، هما محرر المحضر، وضابط شرطة السياحة بالمطار، وأدلوا بأقوالهم أمام المحكمة.

 

واستمعت المحكمة إلى شهادة الرائد حاتم التلاوي، الضابط بمطار القاهرة، والذي أكد في أقواله أمام المحكمة، على أنه من قام بتحرير المحضر الخاصة بالواقعة، وذلك بعد طلب موظف المطار الذي حضر إلى مكتبه وطلب منه الحضور، لأن هناك سيدة تسب الموظفين.

 

وأضاف الشاهد، أنه توجه إلى المكان وشاهد المتهمة تسب الجميع بألفاظ خارجة، وكان معه ضابط سيدة من قوة المطار، وبتفتيشها أخرجت شىء صغير ملفوف، أيقنت على الفور بأنه مخدر الحشيش، وبالفعل كان ظاهرا أنه مخدر الحشيش.

 

 كما استمعت المحكمة إلى شهادة العقيد حازم فوزي، الضابط بشرطة السياحة بمطار القاهرة، والذي أكد في أقواله أنه انتقل إلى مكان فور تلقيه اتصال هاتفي من موظف بالمطار، الذي أكد له أن هناك سيدة تسب الموظفين لتأخر موعد طائرتها، وبالفعل توجه إلى المكان ليجدها جالسة على الكرسي، وصمم الموظف على تحرير محضر لها.

 

وأضاف الشاهد، أنه عندما طلب منها تحقيق شخصيتها رفضت، قائلاً:" قالت لى أنت مين، وعايز إيه، وطلبت منى الكارنية بتاعى وبعد ما شافته، قالت لى هتعمل محضر ليه، وأنت متعرفش أنا مين وفضلت على كده فترة كبيرة".

 

وتابع الشاهد حديثه، قائلا:"المتهمة قالت لى أنا خلصت الفقرة الأولى قبل ما أنت تيجى وهبدأ الفقرة التانية دلوقتى، وفضلت تشتم وتقول أنا هطربق المطار على اللى فيه، أنت مش محترم البدلة إللى لابسها، وأنا هوريك أنا مين".

 

كانت محكمة النقض، قبلت الطعن المقدم من ياسمين محيى الدين النرش، على الحكم الصادر بسجنها 4 سنوات وتغريمها 50 ألف جنيه، وقررت إعادة محاكمتها لاتهامها بحيازة المخدرات ومقاومة السلطات والتعدى على أحد رجال الضبط القضائى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة