صورة من التى شيرتات
صورة من التى شيرتات


تصميم «تي شيرتات» خاصة لشهداء الجيش والشرطة 

أحمد رجب

السبت، 03 مارس 2018 - 05:28 م

لم يكن في مقدرته أن يحمل السلاح بجوار أبطال القوات المسلحة، في حربها على الإرهاب، كما لم يستطيع أن يكون فرد من أبناء الشرطة ليشاركهم الواجب في حفظ الأمن داخل مصر، ولكنه استطاع أن يترجم شعوره، بطباعة صور الشهداء والأبطال في القوات المسلحة والشرطة علي تيشيرت في رسالة حب صغيرة.

 

وقال أحمد أبو خشبة، مصمم أزياء، إنه فكر في تخليد ذكرى تضحيات أبطال القوات المسلحة عن طريق تصميم "تيشرتات" تحمل  صور الشهداء مضيفا أنه وضع مجموعة من التصميمات الداعمة للشرطة وأخرى لأبطال الصاعقة.

 

يقول أحمد عبد الهادي أبو خشبة، أحد المصريين الذين استطاعوا من خلال فكرة لديهم التعبير عن الامتنان لأرواح الشهداء الأبرار وتضحياتهم الغالية.

 

ودون على صفحته بـ"فيسبوك": "مهما عملنا من أجل تقديم الشكر لأبطالنا في سيناء وداخل مصر لن نستطيع أن نشكرهم ولن نقدر على أن نوافيهم حقهم" مضيفًا: " مش ممكن هننسى أبطال شرطتنا المدنية، ولا هننسى تضحياتهم اللي قدموها في سبيل الوطن خصوصًا أبطال معركة الواحات".

 

وقال أحمد، عن فكرة الـ"تيشيرت:"أنا صممت التيشيرتات من أجل أن يرتديها الشباب الصغار بهدف أن يحدث ترابط بينهم والجيش، وحتى يعلموا الكثير عن بطولات الشهداء اللي ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر".

 

وأعرب "أبو خشبة" عن آماله أن تلقى تلك التيشرتات رواجا حال طرحها في الأسواق تخليدًا لذكرى أبطال مصر وشهدائها من الجيش والشرطة.

 

. 127 126

125 124

123

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة