صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جمعية «من أجل مصر» تنظم..

مؤتمر جماهيري حاشد بـ «السنطة» لتأييد الرئيس السيسي

أ ش أ

السبت، 03 مارس 2018 - 08:33 م

أعلن أهالي ومشايخ وعمداء مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية تأييدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي منصب الرئيس لفترة ثانية من أجل مواصلة الإنجازات وتحقيق الاستقرار .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لجمعية «من أجل مصر» لحملتها «كلنا معاك من أجل مصر» الذي نظمته مساء اليوم السبت 3 مارس،  بمدينة السنطة محافظة الغربية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

شارك في الحضور النائب د. فتحي ندا أمين الحملة بمركز ومدينة السنطة والمحاسب وعمرو السعيد، المنسق العام للحملة، وعدد من قيادات ونواب مجلس الشعب ومشايخ وعمداء وأبناء قرى مركز ومدينة السنطة.

وأكد «ندا»، أن الشعب المصري لن ينسى وقوف الرئيس السيسي بجانبه في ثورة 30 يونيو وانتشاله من براثن الإرهاب والتطرف، مؤكدا أن المحافظة بالكامل تقف خلف قيادتها السياسية وتؤيد بكل ثقة وتفاني الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

من جهته، أكد عمرو السعيد، المنسق العام للحملة، أن هذه المؤتمرات تشهد قبولا من جميع الفئات لتأييد الرئيس لفترة رئاسة ثانية، لأنه قائد الاستقرار والتنمية والتطور في المنطقة وإنجازاته خير دليل، موضحا أن الرئيس السيسي دائما وأبدا يضع نصب عينيه أحلام البسطاء والفقراء وهو ما يسعى إليه دائما من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشعب بأكمله.

وأوضح أن الهدف من الحملة هو التأكيد على أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر جهود كافة طوائف المجتمع وضرورة الحفاظ على مقتنياته من خلال تأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وطالب «السعيد»، جموع المواطنين ضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليعرف العالم أن المصريين على قلب رجلا واحد خلف قيادتهم السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة