صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«المصريين الأحرار» ينظم مؤتمرا جماهيريًا بالخصوص لدعم «السيسي»

أ ش أ

السبت، 03 مارس 2018 - 09:35 م

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بالقليوبية برئاسة عاطف النمكي بالتنسيق مع حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة الخصوص من أجل حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وأعلن المشاركون في المؤتمر، الذي عقد مساء اليوم السبت، تأييدهم لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الدولة، كما أثنى جميع الحضور على جهود الجيش والشرطة لما يبذلونه من التضحية فداء للوطن.

 

وأكد المشاركون على ضرورة عدم الانصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات والالتفاف حول القيادة السياسية، مشيرين إلى أن مصر نجحت في العبور لبر الأمان من خلال توفير الأمن والقضاء على مخططات الجماعات الإرهابية، مؤكدين أن السنوات الأربعة الماضية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة رغم التحديات التي تواجهها البلاد.

 

وحث المشاركون أهالي الخصوص بمحافظة القليوبية - أكثر من 3 ملايين ناخب- على ضرورة المشاركة السياسية والنزول في الانتخابات للإدلاء بأصواتهم وتوعية المواطنين بالإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، والسعي وراء استكمال مرحلة البناء والنهوض بالدولة المصرية الحديثة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة