نصر مطر  منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في الخارج
نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في الخارج


في حشد الجماهير

«حملة مواطن» لدعم الرئيس السيسي: الفترة المقبلة حاسمة

أ ش أ

السبت، 03 مارس 2018 - 09:55 م

أكد منسقو حملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الخارج أن الفترة المقبلة حاسمة في حشد الجماهير المصرية بالخارج للمشاركة في العملية الانتخابية.

 

وقال نصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في الخارج، «إننا التقينا بالقاهرة على هامش مؤتمر المصريين في الخارج لدعم الرئيس السيسي، والذي أقيم مساء اليوم بفندق الماسة، وذلك للتنسيق لمرحلة العمل الأخيرة قبيل الانتخابات والتعرف على أفكار الزملاء المنسقين في عملية الحشد».

 

من جانبه، قال الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا، إن هذا الاجتماع الذي تم بالقاهرة على هامش مؤتمر المصريين في الخارج كان له أهمية كبيرة، حيث حرص العديد من المنسقين في أوروبا على القدوم للقاهرة للمشاركة في المؤتمر، وكذلك لمعرفة كافة تفاصيل خطة العمل للمرحلة الأخيرة قبل الانتخابات وكيفية تهيئة الرأي العام المصري في الخارج للمشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية وممارسة حقهم الدستوري.

 

من ناحيته، أكد محمود عشيش منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في الدول العربية أن منسقي الحملة في المنطقة العربية يبذلون مجهودا كبيرا لعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الأولى وما هو منتظر من الرئيس السيسي في ولايته الثانية.

 

وقال عشيش «إننا سوف نتواجد في أيام 16 و17 و18 أمام اللجان لتوعية الناخبين والحث على الحشد».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة