حضور جماهيرى كبير لتأييد الرئيس السيسي بالغردقة
حضور جماهيرى كبير لتأييد الرئيس السيسي بالغردقة


بحضور شخصيات عامة وفنانين.. أهالي الغردقة يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي |صور وفيديو

إبراهيم الشاذلي

السبت، 03 مارس 2018 - 10:09 م

شهد الممشى السياحة بالغردقة مساء اليوم السبت، انطلاق أكبر مؤتمر جماهيري لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، والذي تنظمه حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، بالتنسيق مع الحملات الأخرى.

تحدث في المؤتمر الخبير العسكري اللواء سمير فرج، واللواء محمد الغباري الخبير العسكري، والكاتبة لميس جابر، وعبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، وعدد من الفنانين والأدباء.

وقال اللواء علي رضا رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، إن محافظة البحر الأحمر من أفضل المحافظات دعما للرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن المؤتمر شهد حشدا جماهيريا كبيرا من جميع مدن المحافظة، بداية من الزعفرانة شمالاً، وحتى حلايب والشلاتين جنوباً، وذلك حبا ودعما للرئيس السيسي الذي حفظ مصر من مصير مظلم لا يعلمه إلا الله.
وقالت لميس جابر، عضو مجلس النواب: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان المنقذ الحقيقي لمصر بعد أن حاولت قوى الشر والعناصر الإرهابية اختطافها.

وطالبت لميس جابر، جموع الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات، وأن تكون السيدة المصرية في مقدمة الطوابير، لنثبت للعالم أن مصر قادرة وصامدة في وجه العدو.
وأضافت لميس جابر، أن المصريين يحب أن يكونوا على قلب رجل واحد أمام الصناديق الانتخابية.

من جهته أكد الفنان أحمد سلامة، ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو أمل مصر في القضاء على الإرهاب بعد أن نجح في استعادة مكانة مصر وسط المنطقة والعالم كله.

وأضاف: «نعيش أزهى عصور الحرية والديمقراطية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خصوصا بعد الكبوة التي حدثت عقب ثورة 25 يناير التي تم اختطافها لكن في النهاية مصر ستظل يدا واحدة ولن يستطيع أحدا تقسيم شعبها».

وأكد الكاتب الفنان د.مدحت العدل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء في ظروف استثنائية لمصر، وكان من السهل عليه أن يبقى وزيرًا للدفاع، مضيفًا أن السيسي وضع روحه على كفه وأنقذ مصر من مصير مجهول كنا مقبلين عليه.

أضاف العدل:  «ونحن نجلس في المؤتمرات هناك أبطال يضحون بأرواحهم في سيناء من أجل مصر»، مؤكدًا أن تكلفة الأمن ليست سهلة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي من أكثر الرؤساء الذين نالوا شعبية من هذا الوطن عندما ترشح للرئاسة.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة