اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

بالأسماء.. ننشر أكبر حركة تنقلات بين ضباط مباحث الشرقية

محمود ثروت السبت، 03 مارس 2018 - 11:18 م

أصدر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية حركة تنقلات بين ضباط مباحث المديرية من أجل ضخ دماء جديدة تخدم الحالة الأمنية.

وتضمنت الحركة نقل كل من المقدم رائد ربيع، من وكيل فرع البحث بجنوب الشرقية للعمل، رئيسَا لمباحث مركز شرطة أبو كبير، والرائد محمد فاضل من رئيس مباحث أبو كبير رئيسا لمباحث مكتب مخدرات فاقوس.

كما تم نقل النقيب محمد الخطيب من معاونا مباحث كفر صقر لقسم المعلومات بإدارة البحث والنقيب محمد جمال من معاونا مركز الزقازيق معاونا لمباحث مركز فاقوس والنقيب محمد قمحاوي من قسم المعلومات معاونا لمباحث مركز ههيا.

وشملت الحركة أيضا نقل النقيب وليد عبد الباري من معاونا مباحث مركز ههيا للعمل معاونا مباحث كفر صقر، والنقيب محمد النجار من الأموال العامة، معاونا لمباحث مركز الزقازيق.

كما تم نقل النقيب أيمن الزهيري من معاونا مباحث مركز شرطة مشتول السوق للعمل معاونا لمباحث مركز الزقازيق، والنقيب أحمد جعفر من معاونا مباحث مركز أبو حماد معاونًا مباحث مركز مشتول السوق والنقيب رضا عصمت من شرطة المرافق لمرور الشرقية.

وتضمنت الحركة النظامية نقل المقدم محمود أنيس من نائب مأمور قسم أول الزقازيق لإدارة قوات الأمن والرائد محمد عاطف من شئون الخدمة بالمديرية لنائب مأمور قسم أول الزقازيق والنقيب شريف سعد حسانين من قسم أول لإدارة المرور و النقيب محمد عبدالله عبد الخالق من شرطة النجدة لقسم أول الزقازيق وملازم مصطفي محمد مصطفي من قسم ثاني الزقازيق لقسم أول الزقازيق.

كما وافق مدير الأمن على نقل الرائد شريف عبد العزيز من قسم المباحث الجنائية رئيسا لمباحث قوات الأمن والرائد محمد هدهود من رئيس مباحث قوات الأمن لقسم المباحث الجنائية والرائد احمد صفوت من قوات الأمن لمركز شرطة الزقازيق.
 



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



احمد جلال


الرجوع الى أعلى الصفحة