المستشار أحمد جلال ابراهيم
المستشار أحمد جلال ابراهيم


جلال إبراهيم: استقالة أي عضو بالجمعية العمومية «خيانة عظمى»

رضا خليل

الأحد، 04 مارس 2018 - 01:28 ص

أعرب نائب رئيس نادي الزمالك، المستشار أحمد جلال إبراهيم عن حزنه الشديد على وضع القلعة البيضاء في الوقت الحالي وما يتم من تشويه صورة أعضاء مجلس الإدارة الحالي وإلصاق التهم  بهم قائلا: "نحن تحت أمر النيابة العامة في أي تحقيقات.

وأضاف "إبراهيم" خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أنة سيتم صرف المرتبات للعاملين في الأوقات المحددة للموظفين دون تأجيل، مشيرا إلى أنة تم تسديد جميع الأقساط الملتزم بها النادي في أوقاتها دون تأخير.  

وأوضح أن استقالة أي عضو بمجلس نادي الزمالك في هذه المرحلة يعتبر خيانة عظمى للجمعية العمومية للقلعة البيضاء مشدد على أننا كمجلس إدارة نسعى لتحقيق ما وعدنا به الجمعية العمومية كما نسعى لتحقيق حلم إستاد الزمالك الجديد.

ووجه "إبراهيم" عدة رسائل أولاً لأعضاء الجمعية العمومية قائلا: "أطمئنكم على الزمالك النادي يسير بخطى ثابتة نحو ما وعدنا به ونسعى للاجتهاد لإرضائكم ونقدر دعمكم لنا وسنحاول تطوير النادي وإنجاز ما وعدناكم به".

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك نحن كمجلس إدارة نسعى للتعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى ومدير فني مخضرم وذلك  للفوز بالبطولات لإسعادكم.. وأخيراً أقول لـ"أعداء النادي" كفاية كده محاربة في الزمالك النادي لا يستحق منكم هذا العداء ولا يجوز محاربة ناديكم وتعالوا لنتكاتف سوياً لنرفع اسم النادي الأبيض إلى الآفاق".

وشدد "إبراهيم" على أن نادي الزمالك يحترم رجال القضاء خاصة أعضاء النيابة العامة ورجال النيابة الإدارية ومستعدين للتعاون معهم في كافة الأمور لأننا كنادي الزمالك نحترم ونقدر القضاء والنيابة بشكل كبير.   
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة