د. ايمن مختار
د. ايمن مختار


للتوعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية..

«قومي المرأة» يبدأ حملة طرق الأبواب بالمنوفية

محمد الشامي

الأحد، 04 مارس 2018 - 02:51 م

أعلنت مقررة المجلس القومي للمرأة فرع المنوفية، منى المليجي، عن بدء "حملة طرق الأبواب"، تحت رعاية سكرتير عام محافظة المنوفية، والتي تهدف إلى توعية السيدات بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، وحثهن على الإدلاء بأصواتهن في هذه الانتخابات للظهور بصورة مشرفة أمام العالم أجمع.

 

وأشارت مقررة المجلس القومي للمرأة، إلى أن الحملة ستبدأ فعاليتها اليوم الأحد 4 مارس، وتستمر حتى 15 مارس الجاري، لتغطي جميع قرى ومراكز المحافظة، مؤكدة أن الحملة سوف تستهدف 25 ألف سيدة على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

 

وأطلق المجلس القومي للمرأة، حملة «بطاقتك حقك»، لإصدار وتجديد بطاقات الرقم القومي للسيدات غير القادرات، وكبار السن، ومن تستحق إصدار البطاقة لأول مرة بالمجان، حيث تم إصدار 2708 بطاقات رقم قومي منذ شهر نوفمبر 2017، وحتى فبراير الماضي، تسهيلا عليهم للمشاركة في العملية الإنتخابية.

 

وأكد سكرتير عام محافظة المنوفية د. أيمن مختار، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو حق أصيل لكل مواطن مصري كفله الدستور من أجل الاستقرار، لافتا إلى أن صوت المرأة في الانتخابات هام، ولابد من مشاركتها للحفاظ على كيان الدولة ومحاربة الإرهاب، وأن محافظة المنوفية رائدة على مستوى الجمهورية في نسبة المشاركة بالانتخابات.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة