الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب


«عبد العال» يحيل عدة قرارات جمهورية للجان البرلمانية المختصة

حسام صدقة

الأحد، 04 مارس 2018 - 03:56 م

أحال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عدة قرارت جمهورية لمناقشتها.


وهي القرار رقم 66 لسنة 2018، بشأن الموافقة على الاتفاق التجاري بين مصر والجابون، والقرار رقم 67 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية قرض للإسهام في تمويل مشروع تطوير منظومة مياه الشرب في مدينة العريش الموقع بين الحكومة المصرية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بقيمة 12.5 مليون دينار كويتي.


 إضافة لقرار رقم 73 لسنة 2018، بالموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، لرفع كفاءة استخدام الطاقة بالشركة المصرية القابضة للغاز الطبيعي «إيجاس». 


وقرار رقم 74 لسنة 2018، بالموافقة على التعديل الثاني لاتفاقية المساعدة الموقعة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن التعاون المصري الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا.


 وقرار رقم 83 لسنة 2018، بشأن اتفاق التعاون العلمي والتقني بين مصر والاتحاد الأوروبي يبين الأحكام والشروط الخاصة بمشاركة جمهورية مصر العربية في البحوث والابتكار في منطقة البحر المتوسط.


وقرار رقم 84 لسنة 2018، بالموافقة على اتفاق التعاون الموقع بين مصر وبنك الاستثمار الأوروبي، لتقديم المساعدة الفنية لمشروع توسيع وتطوير محطة معالجة مياه الصرف الصحي الغربية بالإسكندرية..
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة