جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


«النبراوي» يطالب النائب العام بالتحقيق في مخالفات انتخاب المهندسين

نرمين سليمان

الأحد، 04 مارس 2018 - 05:51 م

قال المهندس طارق النبراوي، المرشح على مقعد نقيب عام المهندسين، انه سيعقد اليوم، مؤتمرا صحافيا لعدم التعليق على الانتخابات أو نتائجها، وإنما لعرض ما حدث يوم الجمعة الماضية خلال انتخابات النقابة التي أقيمت بإستاد القاهرة، من انتهاكات وتهديدات وإجبار المهندسين على انتخاب شخص بعينه.

 

وأضاف «النبراوي»، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقره الانتخابي، أن ما حدث في الانتخابات شيء مؤسف، مطالبًا كافة الجهات المصرية بالتحقيق بما حدث في هذا اليوم، من إجبار المهندسين على الحضور والتوقيع على كشوفات حضور وانصراف والتهديدات الواضحة والوعود لم يلتزم والذي لا يلتزم.

 

وطالب «النبراوي»، النائب العام ورئيس الوزراء والأجهزة الرقابية بالتحقيق في تلك المخالفات، مؤكدًا على انه إذا استمرت مثل هذه المخالفات خلال جولة الإعادة على مقعد النقيب يوم الجمعة المقبلة، سيتم رفع دعاوى قضائية ضد المتسبب في هذا.


وأشار إلى نقابة المهندسين هي الملاذ لأبنائها ولا يمكن أن نضر أبدا بمصالحهم، موضحا أن هناك إشاعة تسري أن النقابة تنتمي لتيار معين وهذا ليس له أي أساس من الصحة، وأن المجلس الحالي هو الذي أنقذ النقابة من قبضة الحراسة القضائية.

 

وأكد على أن النقابة لا تعمل في العمل السياسي الحزبي على الإطلاق، ولكنها نقابة مهنية خالصة تسعى لمساندة الدولة في مشكلاتها وتحقيق مصالح الأعضاء.. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة