منتجع. الفرسان
منتجع. الفرسان


السيسي وولي العهد السعودي يشهدان افتتاح منتجع الفرسان السياحي

أسماء خليل

الإثنين، 05 مارس 2018 - 02:47 م

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يرافقه الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي، منتجع الفرسان" فندق تيوليب".

واستمع السيسي لشرح تفصيلي، عن منتجع الفرسان، والذي يقع  ويطل علي بحيرة التمساح والمجري الملاحي لقناة السويس، الذي تم تصميمه ليحاكي التراث المعماري الفرنسي القديم، والذي كان يسود محافظة الإسماعيلية.

ووفر المنتجع  800 فرصة عمل دائمة لأبناء منطقة القناة، وينقسم إلى 3 أقسام هي النادي الاجتماعي والمركز التجاري، والنادي الرياضي.

يقام المنتجع على مساحة 20 ألف متر مربع ويحتوي على 305 غرفة فندقية، تضم مطاعم متخصصة، مطعم رئيسي ومطاعم أخرى تلبي كافة الأذواق.

ويتكون النادي الرياضي من مبني اجتماعي يحتوي علي العديد من قاعات الاجتماعات المتعددة، صالات الرياضة المغلقة من جيم واسكواش ومسجد ، ملاعب كرة قدم، بالإضافة إلى حمامات السباحة الترفيهية والأوليمبية لاستيعاب المسابقات، ومركز تجاري "هايبر ماركت" ومحال تجاري.

بدأ العمل في المشروع في يوليو 2016، وافتتح تجريبيا في نوفمبر 2017، وبلغ متوسط العمالة من 2100 إلى 2300، وشاركت 92 شركة في مختلف التخصصات في تنفيذه.

كان الرئيس السيسي، أجرى جولة بحرية بالإسماعيلية، صباح اليوم الاثنين، برفقة الأمير محمد بن سلمان، والذي يقوم بزيارة رسمية لمصر لمدة 3 أيام برفقة عدد من الوزراء وكبار المسئولين السعوديين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة