محمد عطية
محمد عطية


مدير «تعليم القاهرة»: درجات أعمال السنة تتم بشفافية

منةالله ممدوح

الإثنين، 05 مارس 2018 - 04:12 م

عقد وكيل أول وزارة التعليم بالقاهرة، محمد عطية، اجتماعا بموجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة، بحضور مدير عام التعليم العام والتجريبيات محمد عبد التواب، ومدير عام الشئون التنفيذية زينب عبد الفتاح.

 

وأكد «عطية»، خلال الاجتماع، ضرورة تقييم نواتج تجربة القوافل التعليمية التي تمت خلال الفترة السابقة بإدارتي منشأة ناصر ومدارس حي الأسمرات بالخليفة والمقطم، لتعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات، ودراسة مدى الاستفادة منها لتعميمها بالإدارات التعليمية الأخرى، وذلك لرفع مستوى نواتج التعليم.

 

وشدد وكيل أول وزارة التعليم، على تركيز العمل على أرض الواقع، ولمس مستوى تقدم الطالب نفسه خلال نواتج التعلم، ومراعاة المنتدبين في سد العجز وتيسير الأمور، والعمل وفق المتاح ومراعاة البعد الاجتماعي والاقتصادي، فضلا عن مراجعة الإحصاءات والميزانيات وتوحيد الجهود بينهم. 

 

وأشار«عطية»، إلى أن متابعة درجات أعمال السنة تتم بشفافية، مؤكدا عدم توحيد امتحانات النقل على مستوى الإدارة عدا الصف السادس الابتدائي. 

 

وطالب وكيل أول الوزارة، بتفعيل الأنشطة، مؤكداً أن سلوك الطلاب يتم تعديله من خلال ممارسة الأنشطة وخاصة بالمرحلة الابتدائية، فضلا عن ضرورة تنوع النشاط الرياضي في حصة التربية الرياضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة