الأهلي
الأهلي


الليلة| الأهلي يواجه مونانا الجابوني بأحلام النجمة الإفريقية التاسعة

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 05 مارس 2018 - 07:32 م

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق، مباراة فريق الكرة بالنادي الأهلي، أمام نظيره مونانا الجابوني، المقرر لها الثامنة مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة بذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويطمح البدري للوصول للمجد والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر، ودائمًا ما يكون الأهلي المرشح الأول لإحراز لقب البطل.

يدخل مونانا الجابوني المباراة بعد أن تخطي الدور التمهيدي،بعد فوزه على رايل كلوب دو كاديوغو البوركيني في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، والخسارة في مباراة الإياب بنتيجة 1-0، ليتأهل الفريق الجابوني بمجموع المباراتين إلى دور الـ32 بنتيجة 2-1.

ويطمح الأهلي هو المتصدر للدوري المصري حتى الآن برصيد 72 نقطة، بعد فوزه الأخير بثلاثية نظيفة أمام الداخلية، باقتناص فوز مريح على الفريق الجابوني، بينما يحتل الفريق الجابوني في المركز السادس برصيد 6 نقاط فقط من 4 مباريات بالدوري الجابوني.

وتأهل الفريق الجابونى لهذا الدور من البطولة، على حساب نظيره رايل كلوب دو كاديوجو، بطل بوركينا فاسو، بهدفين لهدف، فى مجموع لقاءى دور الـ64 بالبطولة.

وأعلن البدري عن قائمة فريقه استعدادًا للقاء.. وضمت القائمة  كلاً من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، وأحمد فتحي، وصبري رحيل، وعلي معلول، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وميدو جابر، ووليد سليمان، وأحمد حمدي، وإسلام محارب، وكريم نيدفيد، وعبد الله السعيد، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، ومروان محسن، وصلاح محسن.

وحدد الأهلي 6 مارس المقبل، موعدا لمباراة الذهاب أمام مونانا، على استاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة بالجابون في الأسبوع التالي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة