محافظ سوهاج يستقبل وكيل البرلمان والنائب خالد ابوذهاد
محافظ سوهاج يستقبل وكيل البرلمان والنائب خالد ابوذهاد


محافظ سوهاج يشيد بدور النواب فى المشاركة بالمؤتمرات الشعبية

خالد حسن

الإثنين، 05 مارس 2018 - 10:17 م

استقبل د.أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بمكتبة اليوم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، خلال زيارته للمحافظة للمشاركة في مؤتمر جماهيري بمركز ومدينة جهينة ، بحضور النائب خالد صالح أبو زهاد عضو مجلس النواب عن الدائرة.

وأشاد عبد المنعم بالمشاركة المجتمعية من أعضاء مجلس النواب في المؤتمرات الجماهيرية وتوعية المواطنين بحجم التحديات الداخلية والخارجية والمؤامرات التي تُحاك بالبلاد ، وحجم المشروعات القومية التي تقام على أرض الواقع ، لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب ورفع مستوى المعيشة لدى المواطنين ، مما يدفعهم إلي المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء تطبيقًا للدستور، وإعلاء دولة المؤسسات واحترام القانون .

كما أعرب عن تقديره لدور أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج خاصة ، ومشاركتهم في تقديم الخدمات الضرورية ، ومتابعة الأداء الحكومي ، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز وأحياء ومدن وقري المحافظة، وتحقيق التنمية الشاملة فى ظل اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد ورؤية مصر 2030.

ومن جانبه قال سليمان وهدان إن المشاركة في المؤتمرات الشعبية واجب وطني، للتأكيد علي أهمية مصر ودورها فى المستقبل ، وأهمية أن يوجه المواطنين للعالم رسالة قوية مفادها أننا يد واحدة، لإفساد المخططات المعدة مسبقاً للتفريق بين صفوف الشعب المصري، وهو عكس الحقيقة على أرض الواقع تماماً.

وأشار وكيل البرلمان حرصه علي توضيح جهود القوات المسلحة فى العملية الشاملة فى سيناء ، وأن هناك حربا حقيقية على الإرهاب هناك، وأنه يطالب الإعلاميين والمثقفين بإبراز دور مصر من خلال مشاركاتهم ولقاءاتهم الإعلامية والثقافية .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة