جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر


مؤتمر شعبي لدعم «السيسي» بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 12:14 م

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الشرقية، مؤتمرا شعبيا حاشدا بمدينة ههيا لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور منسق عام الحملة د. محمد سليم، ومنسق المرأة بالحملة د. ملاك جمعة، ومنسق الشباب بالحملة محمد نجم، وأعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين، والمجلس القومي للمرأة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وأكثر من 5 آلاف مواطن من أبناء مركز ههيا.

 

وبدأ المؤتمر الذي قدمه المنسق الإعلامي للحملة محمد ذكي، بعزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وقد ردد الحضور الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي منها "بنحبك يا سيسي أنت رئيسي"، مطالبين بدعم ترشحه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات ومواصلة محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

 

ووجه منسق الحملة، رسالة تحية وترحيب بضيف مصر والمصريين ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان، والذي اختار مصر أولى جولاتة الخارجية، وقال إن إنجازات الرئيس السيسي في مجالات الطرق والإسكان والكهرباء والرعاية الاجتماعية والصحية، تعد إعجازًا وليس إنجازا، مشيرا إلى أنه نجح في إعادة مصر لمكانتها الطبيعية بين دول العالم.

 

وطالب "سليم"، الحضور بالتوجة للجان الانتخابات والمشاركة في عمليات التصويت، لرد الجميل للرئيس السيسي للتأكيد على أن الشعب المصري قادر على اختيار رئيسه بنفسه، وأنه على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية.

 

وتحدثت د. ملاك علي جمعة منسقة المرأة، قائلة إن الرئيس السيسي كرم المرأة وفي عهده تقلدت العديد من المناصب القيادية في الحقائب الوزارية والمحافظين، وهو مالم يحدث من قبل في تاريخ مصر، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أعاد لها دورها في المجتمع، مطالبة المرأة بأن تصطف أمام اللجان لرد الجميل للرئيس السيسي.

 

وقال ممثل الأوقاف الشيخ عبد السلام مصطفى، إن مصر تتعرض لمؤامرات خارجية تهدف إلى النيل من أمنها واستقرارها، مؤكدا أن الرئيس السيسي واجه تلك التحديات، ونجح في الحفاظ على أمن واستقرار مصر، مشيرا إلى أن الاحتشاد في الانتخابات الرئاسية "واجب ديني ووطني""، وأن التوجه لصناديق الاقتراع ضرورة ملحة حتى تظهر مصر أمام دول العالم بصورة تليق بها، ولنؤكد للجميع أن للمصريين الحرية الكاملة في اختيار القيادة السياسية.

 

وأوضح راعي كنيسة ههيا الأب أنطونيوس حبيب، أن الرئيس السيسي نجح في إنقاذ مصر من الغرق والخروج من النفق المظلم الذي كادت أن تنجرف فيه، مؤكدا أنه وقف بحزم ضد المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العزيز للنيل من أمنه واستقراره، وعبر بالبلاد إلى بر الأمان، مضيفا: "كل هذا يجعلنا نقول نعم للأمن والأمان وللبناء والتنمية وللتجديد لفترة ثانية للرئيس السيسي رئيسا لمصر"، واختتم كلمته قائلا: "تحيا مصر".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة