مؤتمر جماهيري  للمصريين بالسعودية للاستعداد للانتخابات الرئاسية
مؤتمر جماهيري للمصريين بالسعودية للاستعداد للانتخابات الرئاسية


10 آلاف "صعيدي" يقدمون رسالة عرفان للسيسي بمؤتمر حاشد بجهينة

وائل المزيكي

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 01:30 م

قال النائب خالد صالح أبو زهاد عضو مجلس النواب، عن دائرة جهينة، إن قرابة 10 ألاف مواطن شاركوا في المؤتمر الجماهيري الذي عقد بمدينة جهينة بمحافظة سوهاج لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح.

 ووصف أبو زهاد في تصريح خاص، أن المؤتمر عبارة عن رسالة حب وعرفان وتقدير من أبناء الصعيد وجهينة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي على الانجازات التي قدمها لمصر بداية من إنشاء قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية ومشروع استصلاح المليون ونصف فدان وغيرها من المشروعات العملاقة، هذا بخلاف عودة الأمن والاستقرار إلى مصر وعودتها إلى مكانتها الطبيعية في العالم والشرق الأوسط.

 وأكد أبوزهاد أن هذا المؤتمر الحاشد يأتي ضمن حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس السيسي وبحضور النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان وعدد كبير من نواب البرلمان بمحافظة سوهاج وشخصيات سياسية كبيرة بالمحافظة.

 وأضاف النائب البرلماني خالد أبوزهاد أنه بحكم عمله وتواجد استثمارات له بالمملكة العربية السعودية سيقوم بعقد مؤتمر موسع هناك لدعم الرئيس السيسي ويتم دعوة الجالية المصرية فيه بهدف بحث آليات العمل والمشاركة في العملية الانتخابية في الخارج وتوزيع الأدوار على أبناء مصر المخلصين المحبين لوطنهم لظهور المصريين والعملية الانتخابية بمظهر يليق بنا وبتاريخنا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة