الدورة التاسعة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم
الدورة التاسعة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم


«اقرأ» تنقل الحفل الختامي لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم .. الليلة 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 01:30 م

تحتضن جامعة جدة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 مارس الحفل الختامي للدورة التاسعة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات التعليم بمحافظة جدة لعام 1439هـ، وذلك بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة يمثلون 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية في السعودية .

وحرصا من قناة «اقرأ» على خدمة كتاب الله ونشر التنافس في حفظه وفهمه خصوصا عند شرائح الشباب فإن القناة تنقل هذا الحفل الختامي على شاشتها وعلى صفحتها على فيس بوك.

وبالنسبة للنقل المباشر فإنه سيكون بعد نقل شعائر صلاة المغرب من المسجد الحرام الساعة 5:45مساءً بتوقيت القاهرة ولمدة ساعتين.

 المسابقة تم تخصيص جوائزها بأكثر من 500 ألف ريال مقُسمة على الفائزين في فروع المسابقة الأربعة، بحيث تكون جوائز الفرع الأول " القرآن الكريم كاملاً " 30 ألف ريال للمركز الأول، و20 ألف للمركز الثاني، فيما الفرع الثاني "20 جزءاً من القرآن الكريم" جائزته 20 ألف ريال للمركز الأول، و 15 ألف للمركز الثاني، وفي الفرع الثالث "10 أجزاء من القرآن الكريم" يحصل المركز الأول على 15 ألف للمركز الأول، و 12 ألف للمركز الثاني، بينما الفرع الرابع والأخير "5 أجزاء من القرآن الكريم"، فقدرت جائزته بـ 13 ألف ريال للمركز الأول، و 10 آلاف للمركز الثاني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة