صالح الصالحي
صالح الصالحي


ننشر أبرز الشكاوى المقرر مناقشتها بالمجلس الأعلى للإعلام .. الثلاثاء

شيماء محمد

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 01:31 م

قال صالح الصالحي عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في تصريح لبوابة أخبار اليوم إن لجنة الشكاوى المنبثقة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من المقرر أن تجتمع الثلاثاء 6 مارس، لبحث عدد من الشكاوى المقدمة من الجمهور.

ومن أحد الشكاوى المقرر مناقشتها اليوم شكوى مقدمة ضد برنامج ملعب شريف الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشريف على قناة  « l t c   » لتطاول أحد الضيوف خلال حلقته.

وسيتم مناقشة الشكوى المقدمة من الجمهور عبر تطبيق  «واتس آب» ضد الحلقة الأخيرة لـ«أبلة فاهيتا» على قناة  «سي بي سي» لما تضمنته من إيحاءات جنسية بشكل لا يليق.

كما ستحقق اللجنة في الشكوى المقدمة من النائب «محمد إسماعيل» رئيس قناة «الحدث» ضد برنامج «استاد العاصمة»، الذي يذاع على قناة العاصمة ويقدمه الإعلامي «مصطفى يونس» لاستضافته مرتضى منصور، وأكدت الشكوى إنه تطاول على قناة الحدث.

كما تناقش اللجنة تقرير لجنة الرصد بشأن الحلقة الأخيرة لبرنامج «كورة بلدنا» الذي يقدمه عبد الناصر زيدان على قناة الحدث اليوم لتهديده إحدى الموظفات بنادي الزمالك ونشر عنوانها بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى نشره إحدى مستنداتها الشخصية مما يعتبر انتهاكًا للحياة الخاصة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة