مرتضى منصور
مرتضى منصور


شاهد| مرتضى منصور يكشف موعد الإعلان عن صفقة القرن

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 09:07 م

 

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر لمسؤولي الدولة المصرية وأعضاء مجلس النواب بسبب تدخلهم لحل أزمة النادي قائلا إن الدولة أوفت بالتزاماتها تجاه القلعة البيضاء.

وتابع مرتضى منصور أنه وافق على خارطة الطريق التي وضعها مسئولي الدولة بقيادة شريف أسماعيل رئيس الوزراء ، ووزير العدل حسام عبد الرحيم ، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، وطارق عامر محافظ البنك المركزي لإنهاء أزمة النادي الأخيرة ، بعد تأكيداتهم خلال الاجتماع الأخير بانه لن يتم الحجز على أموال النادي والتي تقدر ب 150 مليون جنية ، بخلاف فلوس الشركة الرعاية 100 مليون أي ما يقرب من ربع مليار جنية .

كما شكر مرتضى منصور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس فرج عامر وجميع اعضائها على مساندة الزمالك في أزمته والتضامن معه ، والاشادة بدوره في انقاذ النادي وإحداث طفرة خلال السنوات الماضية.

وأوضح رئيس الزمالك أن لجنة نيابة الأموال العامة لم تتعرض لأى مضايقات خلال فترة تواجدها في النادي ولم تدخل النادي بحماية الشرطة كما كان نشرته بعض المواقع المأجورة ، موضحا بانه تم التعاون مع اللجنة على الوجه الأكمل وانه طلب من الموظفين والعمال تسهيل مهمة اللجنة ، خاصة وان المجلس لا يوجد لديه ما يخاف منه .

وختتم مرتضى منصور تصريحاته بتأكيده في ضوء أخر أن يوم السبت بعد المقبل سوف يتم الاعلان عن الصفقة المدوية والتى يعتبرها صفقة القرن.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة