مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى بمدينة قها في القليوبية:
مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى بمدينة قها في القليوبية:


مؤتمر حاشد لدعم «السيسى» بقها

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 11:16 م

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا حاشدًا بمدينة قها، للدعوة للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث المواطنين على المشاركة.

 

وأكد عضو البرلمان عن دائرة طوخ وقها، أحمد بدوي، ضرورة نبذ الدعوات المشبوهة التي تنادي بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الخروج أمام صناديق الاقتراع يُعد ردًا للجميل للرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من ظلمات الجماعات الإرهابية وللقوات المسلحة والشرطة في حربهما ضد الإرهاب، دفاعًا عن تراب الوطن وحماية مصر من قوى الشر.

 

وقال بدوي، فى كلمته بالمؤتمر، "إن المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة تُعد واجبًا وطنيًا"، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديات التي تواجهها البلاد، ويجب على الحضور المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس في فترة حكمه الأولى.

 

وأعرب الحضور من أهالي مدينة قها ومركز طوخ، عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية، في المؤتمر الذي شارك فيه أعضاء مجلس النواب محمد أبوزيد ورشاد شكري ومحمد الفيومي ومجدي سيف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة