صورة أرشيفة
صورة أرشيفة


المطار اليوم| «السيسي» يودع «بن سلمان».. وضبط «ترمادول في الفراخ»

إنجي خليفة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 11:25 م

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، إذ شهد المطار اليوم الثلاثاء 6 مارس تأخر رحلة مصر للطيران القادمة من مطار مسقط بعمان لمدة 4 ساعات نتيجة اضطراب الحالة الصحية لأحد ركاب الرحلة.

 

وأوضحت الشركة العمانية لإدارة المطارات، أن رحلة مصر للطيران رقم MS931، والتي غادرت مطار مسقط الدولي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والربع فجرا قد عادت إلى أرض المطار بعد إقلاعها بنصف ساعة.

 

وأكدت الشركة في بيان لها أن قائد الطائرة قرر العودة إلى أرض المطار بسبب اضطراب الحالة الصحية لأحد المسافرين على متن الطائرة والذي تستوجب على طاقم الطائرة حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها دوليا العودة إلى أرض المطار من أجل ضمان صحة وسلامة المسافرين.

 

«السيسي» يودع «بن سلمان»

ودع الرئيس عبد الفتاح السيسي ولي العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بمطار القاهرة الدولى فى ختام زيارته الرسمية لمصر التى استمرت 3 أيام.

 

مغادرة «فورونكوف»

وغادر المطار اليوم وكيل الأمين العام رئيس مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فورونكوف متوجها إلى العاصمة العراقية بغداد.

 

«المشاط» تغادر لبرلين

وغادرت مطار القاهرة وزيرة السياحة د. رانيا المشاط متوجهة للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة فى فعاليات بورصة برلين ITB التى تعد من أهم المعارض السياحية على مستوى العالم وتقام فى الفترة من 7 حتى 11 مارس الجارى.

 

وزير شئون «النواب» يتوجه لجنيف

كما توجه وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان إلى جنيف على رأس وفد لتسليم تقرير عن حالة حقوق الإنسان بمصر إلى المفوض السامى لحقوق الإنسان.

 

إحباط تهريب 118 عبوة دواء

وتمكنت جمارك مطار القاهرة الدولى من إحباط تهريب 118 عبوة دواء خاصة بعلاج السرطان بحوزة أسرة قادمة من السعودية على متن رحلة الخطوط السعودية.

 

ضبط «ترامادول» في دجاج مجمد

وتمكنت سلطات الأمن بالمطار من ضبط راكب على طائرة فلاى ناس المتجهة إلى الرياض بعد الاشتباه فيه وبفتح الحقيبة الخاصة به بمعرفته تبين أن بداخلها لحوم مجمدة مخبأ بداخلها كمية من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول وزنت على ميزان غير حساس 800 جرام تقريبا، إضافة إلى كمية من أقراص الكيبتاجون المخدر وزنت على ميزان غير حساس 2 كجم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الراكب.

 

مغادرة «مونانا» الجابونى

وتغادر بعثة نادي مونانا الجابونى مطار القاهرة فى تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا عقب مواجهة الأهلي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة