صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


مؤتمر بالإسماعيلية لحث الشباب على المشاركة في الانتخابات

أسماء خليل

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 11:35 م

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة فعاليات أكبر مؤتمر شبابي جمع الآلاف من أبناء المحافظة بمختلف مراكزها ومدنها والذي أقيم بالمسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وقام على تنظيمه نخبة كبيرة من شباب الإسماعيلية وأبنائها المخلصين وطلبة المدارس في حضور ومشاركة ممثلي أمانات الشباب لكافة الأحزاب والطوائف السياسية ومنظمات المجتمع المدني.
 
وتضمن المؤتمر تقديم مجموعة من الفقرات الشعرية الوطنية للشاعر عبد الناصر الجعفرى وأوبريت غنائي عن الإسماعيلية للفنان حسن بلبل  بمصاحبة زهرات  مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات.
 
ويهدف المؤتمر إلى توجيه رسالة توعوية لجموع شباب مصر بالحث على المشاركة والنزول إلى لجان وصناديق الانتخابات الرئاسية المرتقبة والمقرر لها أيا م  26و27و28 من شهر مارس الجاري لاختيار رئيس الجمهورية لنثبت للعالم أجمع مدى وعى وإرادة شباب وشعب مصر العظيم بأهمية ممارسة الديمقراطية الحقيقية واستكمال الاستحقاقات الدستوية.

وخلال المؤتمر أكد محافظ الإسماعيلية للشباب على أنهم هم ذخيرة هذا الوطن وقادة مستقبل مصر وأنه لن يبنى مصر الجديدة ويعيد صياغة تاريخها واستعادة مكانتها على خريطة العالم سوى شبابها وأبنائها المخلصين، مشيرا الى أنه آن الآوان أن يعرف العالم أجمع قيمة وعظمة شباب مصر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة