د. مايا مرسي
د. مايا مرسي


مايا مرسي تهنيء نساء العالم في اليوم العالمي للمرأة

منى إمام

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 10:45 ص

وجهت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، التهنئة إلى كل امرأة على مستوى العالم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة .

وقالت مرسى "في اليوم العالمي للمرأة تحية من القلب إلى المرأة في كل بلاد العالم.. تواجه نفس التحديات .. تقاوم .. تحارب ..تنتصر .. وتثبت ذاتها " حقاً تتشابه التحديات .. وتظل المرأة المصرية هي الأكثر عزيمةً وصموداً ..هي المتفانية في حب وطنها والدفاع عنه .. هي من لم تخذل وطنها على مر تاريخها ..و هل أدل على ذلك من مساندة المرأة المصرية لوطننا في الحرب التي نخوضها ضد الإرهاب".

وأضافت مرسى، "أنه على مر العصور أتسمت المرأة المصرية بالروح القتالية.. وحب للوطن لا يضاهيه حب..والآن تحصد المرأة المصرية ثمار ما قدمته من تضحيات.. وتشهد المرأة المصرية الآن أزهى عصورها ..في ظل إرادة سياسية مستنيرة مؤمنة بمكانة وقدرة المرأة المصرية ..قيادة سياسية تتخذ قرارات فاعلة مؤثرة لتمكين المرأة على كافة الأصعدة سياسيا..اقتصاديا..اجتماعيا..تشريعيا ..ثقافيا".

وتابعت قائلة "فى هذا اليوم تحية تقدير واحترام لكل امرأة مصرية ..أم تقدم ابنها شهيداً للوطن ويملؤها العزم ،الوطنية والإيمان .. قيادة ناجحة وصلت لأعلى مواقع صنع القرار ..عاملة منتجة مكافحة تسعى جاهدة لرفع المستوى المعيشى لأسرتها وتنمية وطنها.. عالمة ..فنانة ..مبتكرة ..رياضية ..ترفع علم مصر فى المحافل الدولية".

واختتمت قائلة "تحية من القلب لكن جميعا..دمتنّ وطنيات وخير سند وداعم لمصر".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة