هاني شاكر هاني شاكر

مفاجأة.. اختفاء مستندات سامو زين من «المهن الموسيقية» بعد فضيحة الرشوة

أحمد السنوسي الأربعاء، 07 مارس 2018 - 02:25 م

اختفت مستندات الفنان سامو زين من نقابة المهن الموسيقية، بعد فضيحة الرشوة الأخيرة، التي كشفتها وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة.

كانت نقابة المهن الموسيقية قررت وقف جميع العضويات المنتسبة لغير المصريين، مساء أمس، بعد تداول أخبار تفيد بتقديم رشوة إلي سكرتير عام النقابة أحمد رمضان من سامو زين قدرها 30 الف جنية كي يتم معاملته معاملته كمعاملة المطربين المصريين وليس الأجانب، وهو ما يجعل المطرب السوري يدفع 2000 جنيه بدلًا من 16 ألف جنيه رسوم الحفلة للنقابة.

بداية الأزمة كانت عندما تناول أحد المواقع الأخبارية خبر رشوة سكرتير عام النقابة من سامو زين، وبعدها هاجمت زوجة السكرتير العاملة أيضا بالنقابة، رئيس لجنة التفتيش والمتابعة علي الشريعي، وتعدت عليه بالضرب والسب والقذف، لمجرد شكها في أنه هو من صرح للموقع الأخباري بذلك.

وعلي الفور، اعتصم رئيس لجنة العمل بالنقابة وطالب النقيب هاني شاكر بالحضور للنقابة لوقف هذه المهازل، وحرر محضر تعدي وسب وقذف، بقسم شرطة عابدين، وتواصل النقيب مع الشريعي لإثناءه عن الاعتصام بالنقابة مع تقديم وعود بحل الازمة فى الاجتماع القادم الموافق السبت الماضي، ومناقشة أزمة سامو زين، وهو الاجتماع الذي تخلف النقيب عن حضوره.

وطالبت الشئون القانونية ملف المطرب سامو زين لتفاجئ بأختفاء الملف من أرشيف النقابة.

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع المستشار القانوني للنقابة سعد متولي، والذي أكد علي اختفاء ملف سامو زين.

وأضاف «متولي» أن النقابة من حقها مطالبة سامو زين بفرق المبالغ المتحصلة منه للنقابة في حالة تأكد النقابة من عدم حصوله على الجنسية المصرية.

وعلل «متولي» قرار إلغاء التصاريح المنسبة لغير المصريين، علي أنه كان ضروري خلال هذه الفترة لما أظهرته من أزمات لذلك على الجميع تقديم أوراق أقامتهم في مصر مثلما حدث مع الفنانة مي سليم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة