الجناح المصري في معرض برلين
الجناح المصري في معرض برلين


«المشاط» تفتتح الجناح المصري ببورصة برلين وتلتقي مسئولين ألمان

مي سيد

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 02:52 م

افتتحت صباح اليوم الأربعاء 7 مارس، وزيرة السياحة رانيا المشاط الجناح المصري المشارك في فعاليات بورصة برلين التي بدأت اليوم و تنتهي في 11 مارس وتعد من اهم  المعارض السياحة الدولية حول العالم .

وشددت وزيرة السياحة رانيا المشاط على أهمية بورصة برلين كونها تعد واحدة من أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية، ويشارك فيها الكثير من صناع القرار وممثلي القطاع السياحي من مختلف دول العالم، مما يعد فرصة كبيرة للترويج للمقصد المصري لإعادة مصر لمكانتها الرائدة على خريطة السياحة العالمية.

وأوضحت  رانيا المشاط أن مشاركتها في بورصة برلين ITB تعد أولى لقاءاتها الخارجية منذ توليها الحقيبة الوزارية في منتصف يناير الماضي، مشيرة إلى أن ألمانيا تعد من أكبر الأسواق المصدرة للحركة السياحية لمصر.

و أعلنت المشاط انها ستعقد عددت لقاءات مهنية هامة مع مسؤولين الحكوميين الالمان و منظمي الرحلات الالمان  لاعادة الحركة السياحية لطبيعتها خصوصا ان السوق الالماني من اهم  الاسواق السياحية الوافدة لمصر .

تجدر الإشارة إلى أن بورصة برلين تنعقد هذا العام خلال الفترة من 7إلى 11 مارس الجاري، وتشارك مصر بجناح كبير يبلغ مساحته 1125 م2، ويضم 100 مشارك من شركات سياحية وفنادق، والاتحاد المصرى للغرف السياحية، وغرفة شركات السياحة، وغرفة الفنادق، ومصر للطيران.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة