الهيئة الوطنية تشيد بجهود "القومي للمراة" للارتقاء بدور المراة
الهيئة الوطنية تشيد بجهود "القومي للمراة" للارتقاء بدور المراة


الهيئة الوطنية: المرأة المصرية لن تتكاسل عن الانتخابات

منى إمام

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 04:51 م

نظم المجلس القومي للمرأة اليوم ، ندوة "حول خطة الهيئة الوطنية للانتخابات في متابعة ومراقبة الانتخابات الرئاسية القادمة " ، بحضور الدكتورة مايا مرسى رئيسه المجلس، والمستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعضاء وعضوات الهيئة، والدكتورة آمال عثمان، واللواء رفعت قمصان نائب المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وأكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن سعادته بحضوره مؤتمر للمجلس القومي للمرأة ، مشيدا بدور المجلس وأنشطته لدعم المرأة وحثها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.



وأضاف إبراهيم، خلال مؤتمر القومي للمرأة و"الوطنية للانتخابات" لمناقشة خطة انتخابات الرئاسة، اليوم الأربعاء، أن المجلس يسعى للارتقاء بدور المرأة بشتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لتتبوأ مكانتها التي تستحقها في مجتمعنا.



وأكد أن المرأة المصرية لم تتكاسل أبدا في تلبية نداء الوطن، والقيام بدورها، مطالبا إياها النزول للانتخابات الرئاسية وأن تمد ذراعها لوطنها والاصطفاف أمام لجان الاقتراع لترسم لوحة وطنية تليق بمصر، مضيفا "نتطلع لعطاء أكبر للمرأة في الانتخابات الرئاسية المقبلة فهيا يا فتيات مصر لصناديق الاقتراع وأدلين بأصواتكن من أجل مصر.



وشدد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على أن الانتخابات الرئاسية من أهم مظاهر الديمقراطية التي ناضلنا من أجلها، مضيفا: "أيادينا ممدودة للمجلس القومي للمرأة وصولا لتمكين المرأة لأداء دورها في الحياة السياسية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة