لأول مرة .."دهب" مقصد سياحي مستقل في بورصة برلين itb
لأول مرة .."دهب" مقصد سياحي مستقل في بورصة برلين itb


«دهب» مقصد سياحي في بورصة برلين للمرة الأولى

مي سيد

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 05:22 م

 

بدأت فعاليات بورصة برلين اليوم، الأربعاء، بمشاركة وزيرة السياحة رانيا المشاط، ووزير الطيران، شريف فتحي، وممثلي الغرف السياحية و المستثمرين السياحيين .

و ظهر في الجناح المصري عدد شاشات كبيرة لعرض صور و فيديوهات للمقاصد السياحية المصرية ولأول مرة تظهر منطقة دهب على شاشة عرض بمفردها كمقصد سياحي مصري، ووجود شاشات عرض للغردقة و الأقصر وأسوان وشرم الشيخ .

ومن جانبها شددت وزيرة السياحة رانيا المشاط، على أهمية بورصة برلين كونها تعد واحدة من أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية، ويشارك فيها الكثير من صناع القرار وممثلي القطاع السياحي من مختلف دول العالم، مما يعد فرصة كبيرة للترويج للمقصد المصري لإعادة مصر لمكانتها الرائدة على خريطة السياحة العالمية.

وأوضحت  رانيا المشاط أن مشاركتها في  «بورصة برلين ITB » تعد أولى لقاءاتها الخارجية منذ توليها الحقيبة الوزارية في منتصف يناير الماضي، مشيرة إلى أن ألمانيا تعد من أكبر الأسواق المصدرة للحركة السياحية لمصر.

تجدر الإشارة إلى أن بورصة برلين تنعقد هذا العام خلال الفترة من 7إلى 11 مارس الجاري، وتشارك مصر بجناح كبير يبلغ مساحته 1125 م2، ويضم 100 مشارك من شركات سياحية وفنادق، والاتحاد المصري للغرف السياحية، وغرفة شركات السياحة، وغرفة الفنادق، ومصر للطيران.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة