جانب من المؤتمر الشعبي
جانب من المؤتمر الشعبي


«كلنا معاك» بالعاشر من رمضان تنظم مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسي.. «صور»

سناء عنان

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 08:07 م

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا بمدينة العاشر من رمضان لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ولاستمرار مسيرة التصدي للارهاب الأسود ودحرة واقتلاعة من جذوره.

 

عقد المؤتمر بسرادق كبير أمام مدرسة السلطان عويس بالمجاورة 39 بحضور محمد سليم منسق «حملة كلنا معاك من أجل مصر» ود. محمد حلمي، رجل الأعمال وعدد كبير من النواب الحاليين والسابقين وزوجة الشهيد أحمد المنسي ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات الشعبية والتنفيذية والآف من العمال والشباب والفتايات ومواطني العاشر.

 

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية وتحول المؤتمر إلى تظاهرة في حب للرئيس السيسي، حيث ردد الأهالي هتافات مؤيدة له منها «بنحبك يا سيسي» «يا سيسي أنت رئيسي» كما رفعوا صور وأعلام مصر.

 

وتحدث د. محمد سليم، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية أن شعب مصر شهد خلال الأربع سنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة والتي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات العربية والافريقية والدولية منها انشاء قناة السويس الجديدة، وأكبر محطات كهرباء وطاقة شمسية، وكذلك محطات لتحلية المياه هذا علاوة على تحسين الشبكة الكهربائية وانشاء التجمعات السكنية للتصدي لمشكلة العشوائيات وتطوير القوات المسلحة لحماية أمن الوطن والحدود مع الدول المجاورة. 

 

وقال إن التاريخ سيشهد على صلابة وقوة شعب مصر الذي يقف خلف القيادة السياسية وسيتوجة إلى صناديق الإنتخابات ليؤكد حبة لهذا الوطن الغالي وليثبت للعالم أنه قادر على انتخاب رئيسه.

 

من حانبه، قال د. محمد حلمي، رجل الأعمال، إن مدينة العاشر من رمضان أهم قلعة صناعية في مصر وقدمت العديد من الشهداء فداءً لتراب الوطن منهم العميدان أحمد المنسي وعلاء عبد اللطيف والشهيد وأحمد الديرديري شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية.

 

وأضاف «حلمي» أن مصر هي قلب العروبة وحجر الزاوية للأمة العربية وجند مصر في رباط إلى يوم الدين، كما أننا لسنا وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي بل المصريين والعرب جميعا وذلك لدورة في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب، مشيرًا إلى أننا نواجهة حربًا شرسة وأجندات خارجية للنيل من أمن مصر واستقرارها إلا أن انحياز الرئيس السيسي للشعب قد أحبط تلك المخططات التآمرية.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي قد حقق انجازات خلال 4 سنوات تفوق الخيال يشعر بها جميع المصريين آخرها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط ، وناشد الحضور بالاحتشاد أمام صناديق الانتخاب لرد الجميل للرئيس السيسي وللتأكيد بأن الشعب المصرى لديه حس ووعي سياسي وأنه قادر على اختيار رئيس بنفسه.

 

وقالت منار محمد سليم، زوجة الشهيد أحمد منسي، قائد كتيبة الصاعقة 103، إن «الرئيس السيسي قادر على دحر الإرهاب الأسود الذي اغتال زهرة شباب القوات المسلحة والشرطة وأننا نؤيدة ونقول له نعم لتطهير سيناء من الجبناء والثأر لدماء شهدائنا ولاستكمال مسيرة الانجازات الضخمة التي بدأها في جميع المجالات، موضحة أن أهالي العاشر من رمضان يؤيدون الرئيس السيسي ويقولون نعم للبناء والتنمية وبناء مصر الجديدة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة