الفريق أول صدقي صبحي يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
الفريق أول صدقي صبحي يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة


السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري في يوم الشهيد

محمد محمود فايد

الخميس، 08 مارس 2018 - 10:37 ص

 

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر ، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم والذي يواكب ذكري استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في التاسع من مارس عام 1969 .

وقام القائد العام يرافقه الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية  بوضع باقة من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد .

ثم توجه الفريق أول صدقي صبحي يرافقه الفريق محمد فريد الي قبر الرئيس الراحل محمد انور السادات لقراءة الفاتحة ترحما علي روحه الطاهرة .

وفي نهاية المراسم صافح القائد العام عدد من قدامي القادة السابقين وكبار قادة القوات المسلحة .

 وفي تقليد أصيل للوفاء بشهداء مصر وقواتها المسلحة وما قدموه من بطولات وتضحيات دفاعا عن الوطن ومقدساته ، أناب الفريق أول صدقي صبحي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة .

ومشاركة من وزارة الداخلية في الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية مديرى أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة