جانب من المؤتمر الحاشد بسوهاج
جانب من المؤتمر الحاشد بسوهاج


«كلنا معاك» تنظم مؤتمرًا بسوهاج

خالد حسن

الخميس، 08 مارس 2018 - 04:10 م

نظمت أمانة المرأة بحملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرًا جماهيريًا في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، برعاية النائبة عبلة عمر الهواري، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وجمعية النهوض بحواء، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

 

حضر المؤتمر الدكتورة سحر وهبي، أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج ورئيس المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، والدكتور عبد العظيم محمد، عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، والنائب جابر الطويقي، عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام، ومديحة السيد، منسق الحملة ورئيس جمعية النهوض بحواء بدار السلام، وممثلين عن الأزهر والكنيسة.

 

 

وحضر المؤتمر أيضًا رجال شرطة، وهلال ذكي، نائب رئيس المركز، ومديري إدارات الصحة والكهرباء والتموين، وأعضاء لجنة المصالحات، وعمد ومشايخ القرى والنجوع، ولفيف من أهالي المركز، كما حضرت المرأة بشكل كبير.

 

 

وقالت الدكتورة سحر وهبي، خلال كلمتها بالمؤتمر، إن حضور المرأة بشكل كبير وبخاصة في جنوب الصعيد لدعم الرئيس، شيء يدعو للفخر ويبعث رسالة للعالم بأن سيدات مصر على قدر عالٍ من الوعي، والذي سوف يمكنهن من تقرير مصيرهن بأنفسهن، من خلال المشاركة الفعلية في الانتخابات الرئاسية.

 

 

وأضافت النائبة عبلة الهواري، عضو مجلس النواب، أن الدولة تشهد طفرة اقتصادية عظيمة، ما يتطلب مساندة القيادة السياسية لاستكمال برنامج التنمية المستدامة، بالإضافة إلى الوقوف بجانب الجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب الذي يهدد أمن الوطن، واختتمت حديثها، قائلة: «مصر بتناديكم يا مصريين».

 

 

وأكد النائب جابر الطويقي، عضو مجلس النواب، أن السيسي يُعير الصعيد اهتمامًا بالغًا، ويسعى إلى نقله من القروية للمدنية ليتساوى سكان القرى والنجوع بباقي ربوع المحروسة، وذلك برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وتابع: «الدور علينا نرد الجميل».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة