close
صورة أرشيفية لزيارة ولي العهد السعودي لمصر صورة أرشيفية لزيارة ولي العهد السعودي لمصر

معلقاً على زيارة ولي العهد السعودي لمصر ..

مستشار «الطيب» عن زيارة بن سلمان: مستقبل واعد ينتظر المنطقة

إسراء كارم الخميس، 08 مارس 2018 - 05:04 م

علق المستشار محمد عبد السلام ، مستشار شيخ الأزهر، على زيارة  الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ولي عهد المملكة العربية السعودية، لجمهورية مصر العربية والأزهر الشريف، مؤكدا أن مستقبلاً واعداً ينتظر المنطقة العربية جراء توافق الرؤى المصرية السعودية .

وقال عبد السلام ، في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «زيارة مهمة واستقبال تاريخي يتسم بروح الإخوة بين القيادتين ويعكس العلاقة القوية التي تجمع البلدين الشقيقين .. زيارة ولي العهد السعودي لبلده الثاني مصر جاءت في مرحلة مهمة من تاريخ الأمة العربية والإسلامية تتطلب تنسيق الجهود من أجل النهوض بمنطقتنا اقتصاديا وثقافيا ومواجهة القوى الداعمة للتطرف والإرهاب ».

وأضاف عبد السلام: «لقاء خاص جمع بين الإمام الأكبر شيخ الأزهر الطيب إمام المسلمين بولي العهد السعودي لتنسيق الجهود والاستفادة من تجربة الأزهر وحكمة شيخه الأكبر في مكافحة الفكر المتطرف ونشر الوسطية والسلام.. زيارة مهمة أيضا للجامع الأزهر الشريف قلعة الوسطية ومنارة العلم والعلماء تؤكد على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الأزهر الشريف وإمامه الأكبر وعلماءه الإجلاء في قلوب المسلمين جميعاً».

وتابع مستشار شيخ الأزهر: « ترحيب خاص بسمو ولي العهد السعودي في بلده الثاني مصر .. واستقبال حافل في رحاب الأزهر الشريف .. ومستقبل واعد ينتظر المنطقة العربية بإذن الله ».


 


الاخبار المرتبطة

شبانة يعلن بشرى سارة للصحفيين شبانة يعلن بشرى سارة للصحفيين الجمعة، 03 يوليه 2020 02:46 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة