حكيم حكيم

حكيم يدعو للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بـ«أبو الرجولة»

دعاء فودة الخميس، 08 مارس 2018 - 05:32 م

عقد المطرب الشعبي حكيم، مؤتمرا صحفيا في الكويت، الخميس 8 مارس، وذلك قبل إحياء حفل غنائي، غدا الجمعة، بأرض المعارض الدولية.


أعرب حكيم خلال المؤتمر، عن سعادته بزيارة الكويت واللقاء مع جمهورها المتذوق للفن، حيث سبق وشارك في عدة مهرجانات وحفلات بالكويت، مشيرا إلى أنه سيقدم في الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة.


وأضاف حكيم، أن لديه أغنية جديدة للمصريين بعنوان "أبو الرجولة" يغنيها في الحفل، وهي تحث على ممارسة الدور الديمقراطي في الانتخابات، مؤكدا أنه يستغل أعماله لمصلحة البلد وليس لنفسه فقط.


وأشار حكيم، إلى أنه لا يسعى للتواجد في السينما التي ربما لا يكون متميزا فيها بالقدر الذي يتميز به كمطرب، لافتا إلى أن السينما ليست من أولوياته لكنها مجرد توثيق لأعماله.


وذكر حكيم أن لديه عملين غنائيين من ألحان حميد الشاعري، وأنه كان يتشرف بالمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" الذي يعتبر من المهرجانات العريقة، لكن مشكلته أنه دوما يكون مشغولا في شهر فبراير، وبالتالي لا تتسنى له المشاركة، لافتا إلى أنه يحترم ذوق الجمهور في نجاح أغان مثل "ألعب ياله" وأنه لا يمانع من غنائها، مؤكدا أن صوت شيرين عبدالوهاب في المقدمة إلى جانب أصوات أخرى مثل آمال ماهر وأنغام وغادة رجب.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة