جمعية أصدقاء مرضى الجذام تنظم قافلة طبية لعلاج مرضى الأقصر
جمعية أصدقاء مرضى الجذام تنظم قافلة طبية لعلاج مرضى الأقصر


جمعية أصدقاء مرضى الجذام تنظم قافلة طبية لعلاج مرضى الأقصر والسكرتير العام يضع كافة إمكانات المحافظة لخدمتهم

محسن جود

الخميس، 08 مارس 2018 - 08:12 م

تنظم جمعية «أصدقاء مرضى الجذام»، قافلة طبية لخدمة المرضى من أبناء الأقصر، المقرر لها أن تستمر بدءا من اليوم حتى غد بمستشفى الأقصر العام، وعيادة الجلدية الكائنة خلف مستشفى اسنا، بهدف المساهمة فى توفير الدعم اللازم للمرضى فى إطار التعاون المستمر مع منظمات المجتمع المدنى فى كافة المجالات الخدمية.

 

ومن جانبه، كلف اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، والدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، باستقبال وفد الجمعية والإشراف الطبى على أعمال القافلة وتذليل كافة العقبات لتقديم خدمة متميزة للمرضى.

 

وأشار أحمد جلال، المنسق العام للقافلة، إلى أن الجمعية قامت اليوم بتوزيع عدد من المستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية اللازمة لرعاية مرضى الجذام، منوهاً بأنه تم الإشراف على توزيع هذه المستلزمات والمساعدات لتسهيل هذه المهمة الإنسانية من الدرجة الأولى.

 

وأضاف أحمد جلال، أن الجمعية وفرت دعماً شمل مساعدات عينية وغذائية وطبية مثل مجموعة أدوية، وأجهزة ذبذبات لازمة للعلاج الطبيعي للمرضى، وشمع طبى وزيت برافين وجلسرين، وأدوية الكورتيزون والمضادات الحيوية والفيتامينات والمقويات ومستلزمات تنظيف وتعقيم للعيادة وغيرها من المستلزمات المتنوعة.

 

وضم فريق العمل المسئول بالجمعية كلا من نيللي صادق، وفاء مراد، رفعت العربي، أمير حسن السروجي، أحمد جابر بدر الدين، محمد سامي، أحمد جلال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة