خلال الافتتاح
خلال الافتتاح


 تدشين أول صالة بمصر لحلول أنظمة المراقبة الأمنية

وائل نبيل

الخميس، 08 مارس 2018 - 09:01 م

أعلنت عرب سكيوريتي الخليج "ASG" عن تدشين أول صالة عرض في مصر "showroom solutions" لأنظمة المراقبة المتطورة، والحلول الأمنية المبتكرة لمواجهة الإرهاب. 


 
جاء ذلك بحضور الكابتن مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق، و راين فانك المدير الإقليمي للمبيعات بشركة داهوا العالمية يف مصر.

 

 

وأكد المهندس باسم بهاء، رئيس مجلس إدارة شركة عرب سكيوريتي الخليج على أهمية زيادة وعي المواطنين والشركات باقتناء الحلول الأمنية وأنظمه المراقبة، مشيرًا إلى أن الشركة قد قامت بافتتاح صالة العرض الجديدة على مساحة 220 متر مربع، وتعد هذه الصالة واحدة من ضمن 10 صالات عرض تخطط الشركة لافتتاحها قبل نهاية العام الحالي في عدد من المحافظات المؤثرة مثل الإسكندرية والمنصورة والشرقية وأسيوط وسوهاج ودمياط ".
 
 
 
وأضاف بهاء : "أن صالات العرض الجديدة تسعى إلى توفير اكثر من 150 فرصة عمل للشباب المصري، وزيادة وعي المصريين بالحلول التقنية المتقدمة، مشيرًا إلى أن مصر تعد واحدة من أبرز دول الشرق الأوسط التي تتبنى أحدث منظومة أمنية لمحاربة الإرهاب ورصد المخالفات، خاصة وأن مصر تعد من أوائل الدول في الاستثمار في استخدامات التقنية الحديثة في شبكات المراقبة الأمنية، انطلاقاً من أهميتها في مجال تعزيز الاستثمارات وتوفير المناخ الآمن للمستثمرين"، مؤكدًا أن عنصر توافر الأمن أحد عناصر تعزيز استقطاب الاستثمارات من كل أنحاء العالم  ".
 
 
 
وتابع قائلًا:"إن سوق الأنظمة الأمنية ينمو بسرعات عالية في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة والسوق المصري على وجه الخصوص" .
 
 
 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة