دمية أبلة فاهيتا
دمية أبلة فاهيتا


«CBC» تنفي إيقاف عرض برنامج «أبلة فاهيتا»

أحمد السنوسي

الخميس، 08 مارس 2018 - 10:29 م

نفت قناة  «CBC» ما تداوله عدد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاف برنامج «أبلة فاهيتا» إلى أجل غير مسمى، مؤكدة أن الموسم الحالي للبرنامج انتهى تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن، والمقرر عرضها باستمرار خلال مارس الجاري حتى نهاية عرض حلقات الموسم.

 

وقالت «CBC»، في بيان لها، اليوم الخميس: «نشر عدد كبير من المواقع الإخبارية اليوم في توقيت متزامن لدرجة تثير الانتباه خبرا مكذوبا يستند إلى مصدر مجهول يفيد بإيقاف البرنامج»، مشددة على أن كل ما نشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له إلا في خيال أو في نفس من أرسله إلى المواقع.


وأضاف البيان: «أن هناك مواقع إخبارية خلطت بين هذا الخبر المكذوب وخبر آخر تم نشره اليوم منسوبا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الشكاوى به، يفيد بأن المجلس خاطب القناة بشأن عدة ملاحظات تخص برنامج «أبلة فاهيتا» لاتخاذ ما يلزم حول تلك الملاحظات لتلافيها».

 

وأكدت «CBC» أنها تتعامل ببالغ الجدية والاحترام مع المجلس الأعلى والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه اقتناعا منها بمسئوليته ودوره المهم، وأنها على تواصل مستمر مع المجلس الموقر في كل ما يخص تنظيم الممارسة الإعلامية، حيث لم تصل القناة مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج حتى هذه اللحظة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة