مصر تفوز بجائزة أفضل حملة إعلانية إلكترونية للترويج السياحي
مصر تفوز بجائزة أفضل حملة إعلانية إلكترونية للترويج السياحي


لعام 2017 ..

مصر تحصد جائزة أفضل حملة إعلانية رقمية بأفريقيا

مي سيد

الخميس، 08 مارس 2018 - 11:23 م

حصدت مصر جائزة أفضل حملة إعلانية رقمية في إفريقيا لعام ٢٠١٧، بموقع "إكسبيديا" للحجوزات السياحية على الإنترنت، بعدما اجتازت كل المعوقات السلبية التي واجهتها الفترة الماضية، وهو ما ساعد على زيادة الطلب على المقصد السياحي المصري، بحسب الموقع.

 


وتسلمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الخميس 8 مارس، الجائزة على هامش مشاركتها بمعرض برلين السياحي الدولي itb، بعد أن كانت هيئة تنشيط السياحة تلقت إخطارا بفوز مصر بجائزة "أفضل حملة إفريقية للعام"، ويسلمها للوزيرة ويندي أولسون كيليون المدير التنفيذي لشركة إكسبيديا.

 


الموقع العالمي أوضح أن صناعة السياحة المصرية شهدت فترة عصيبة نتيجة للإرهاب والاضطرابات السياسية والشواغل الأمنية منذ 2011، وصولا إلى تعليق الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ من قبل العديد من الدول الأوروبية مما أثر على السياحة الوافدة إلى المنطقة.

 


وفي رحلتها للبحث عن استعادة الحركة السياحية، وقعت هيئة التنشيط المصرية شراكة مع شركة إكسبيديا ميديا ​​سولوتيونس في تطوير حملة إعلامية عالمية من شأنها أن تزيد من عملية التحويل وتحفز الطلب على الركاب، وتم إطلاق الحملة على الموقع وتم استخام البريد الإلكتروني خاصة لمنظمي الرحلات والعملاء في ستة أسواق رئيسية، وقد أسفرت الحملة عن زيادة في الحجوزات بلغت 72%، على أساس سنوي، بزيادة قدرها 68% في الليالي السياحية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة