مؤتمر مستقبل وطن
مؤتمر مستقبل وطن


مؤتمر جماهيري لـ«مستقبل وطن» في المنوفية لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

حسن أبو العباس

الجمعة، 09 مارس 2018 - 07:55 ص

نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفى بسيوني مؤتمرا جماهيريا حاشد بقاعة اليونسكو بمدينة سرس الليان، بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية واللواء فؤاد علام وماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، وهشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة مركزي قويسنا وبركة السبع ومحمد الهواري عضو الهيئة العليا للحزب وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

من جانبه، قال مصطفى بسيوني أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، إن هدف المؤتمر هو تأكيد على أهمية المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس السيسي لولاية ثانية لاستكمال ما تم البدء فيه من مشروعات عملاقة في مختلف المجالات.

وأضاف: "نتكاتف جميعا كقوى سياسية وشعبية وقبلية حتى نصل لنسبة مشاركة تليق بحجم مصر وطموحات شعب مصر وعلى قدر التحديات التي تواجهها مصر"، مؤكدا أن عدم المشاركة في الانتخابات المقبلة يلحق الوطن بضرر مباشر ويسمح للأعداء بالخارج بالحديث في شؤوننا الداخلية، مشيرا الى إعداد مستقبل وطن خطة متكاملة للحشد بالمنوفية والاستعداد للعمل في أيام الاقتراع.

فيما أكد ماجد ابو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، أن المعركة الانتخابية ليست بين مرشح ومرشح ولكن هي معركة وطن يثبت أمام العالم أنه أحسن الاختيار منذ 30 يونيو، وأنه يثق في قدرات رئيسة ويؤيده في كافة الظروف حتى يكمل مسيرة التنمية في البلاد.

يأتي المؤتمر في إطار خطة حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية فى الانتخابات الرئاسية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة